facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء : إزالة أبنية متعديه وإغلاق مسبح و حديقة العاب .


13-09-2015 05:59 PM

عمون- أزالت الأجهزه المعنية في بلدية الزرقاء سور مدرسة مخالف ومعتد على الشارع العام بالإضافة إلى مظلة لمحل زينة سيارات معتدية على الشارع العام كما تم إغلاق مسبح ومتنزه غير مرخص وغير ملتزم بالشروط الصحية.

وقال رئيس البلدية المهندس عماد المومني لـ عمون انه وبعد الكشف الصحي على احد المسابح في المدينة تبين عدم الحصول على رخصة حرف وصناعات تخوله مزاولة حرفة مسبح وعدم الحصول على شهادات صحية للعاملين تثبت خلوهم من الأمراض السارية والمعدية.
بالإضافة لعدم الحصول على رخصة مزاولة حرفة بوفيه و كافتريا وعدم صيانة الأرضيات والجدران.

كما تبين عدم حصوله على رخصة مزاولة حرفة حديقة والعاب كهربائية وعدم إصدار شهادات خلو أمراض للعاملين كما تبين بعد الكشف على المطبخ ان مكان تحضير وتقديم المواد الغذائية يتم في مكان غير نظيف وغير صحي بالإضافة لعدم نظافة الدورة الصحيةو الحديقة و انبعاث الروائح الكريهه منها.

وتابع المومني انه وعلى الفور تم إغلاق المسبح وحديقة الألعاب بعد مخالفتهم وتحويلهم للقضاء.

وبين المومني ان بلدية الزرقاء لن تتهاون مع اي شخص يقوم بالاعتداء او البناء خارج حدوده وسيتم اتخاذ قرار بهدم اي اعتداء وتحويل المعتدي إلى الحاكم الاداري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :