facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كابيتال بنك الراعي الذهبي لمعرض توظيف أخطبوط السادس


14-09-2015 07:52 PM

عمون - اعلن كابيتال بنك عن رعايته الذهبية لمعرض توظيف أخطبوط السادس الذي اقيمت فعالياته يومي التاسع والعاشر من أيلول الحالي في مدينة الحسين للشباب، وذلك تماشياً مع استراتيجية البنك بدعم مسيرة الخريجين الجدد بفعالية واستقطابهم للالتحاق بالقطاع المصرفي.

واقام كابيتال بنك جناح للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة في البنك إلى جانب استعراض ملامح ومزايا البيئة المهنية، واستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية للباحثين عن العمل.

وفي تصريح لمدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية حول رعاية المعرض " ان رعاية البنك لهذا المعرض الاكبر من نوعه على مستوى المملكة يأتي وانطلاقًا من اهتمام البنك وجهوده المتواصلة للمساهمة في توفير فرص ، كجزء من سعي كابيتال بنك لدعم الشباب وتمكينهم اجتماعياً واقتصادياً من خلال حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم ولدمجهم بسوق العمل .

واضاف قمحية إن النمو الكبير الذي يشهده كابيتال بنك حاليا، يستوجب توظيف خريجين متميزين وبمختلف التخصصات، وأن المعرض يمثل فرصة ذهبية تتيح للشباب التعرف على كابيتال بنك والبيئة الوظيفية التي يتميز بها وتقديم سيرهم الذاتية لبناء مسيرتهم المهنية لتحقق طموحاتهم المستقبلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :