facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياه اليرموك تقطع الكهرباء مجدداً في اربد


14-09-2015 08:45 PM

عمون - تجددت حادثة انقطاع التيار الكهربائي مساء امس عن مناطق واسعة في اربد جراء حفريات المياه للمرة الثانية خلال اقل من اسبوع وفق مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس احمد الذينات .

وبحسب الذينات فان الحادثة تعكس هشاشة التنسيق من جانب شركة مياه اليرموك على الرغم من التزاماتها المتكررة امام الجهات الرسمية بإبلاغ شركة الكهرباء باي حفرية قبل تنفيذها ليكون للكوادر الفنية دور اشرافي يحول دون أي انقطاع للكهرباء او اتلاف للشبكات .

وقال ان التيار انقطع فجأة مع غروب عصر امس مرتين عن مناطق واسعة شملت البارحة والوسط التجاري والتجمعات السكنية المحيطة به وتم ربط هذه المناطق على مغذيات اخرى لحين اصلاح الاعطال .

واضاف انه تمت احاطة الحاكم الاداري بالمشاكل التي تواجهها الشركة مع الحفريات التي تجري دون تنسيق مسبق معها خاصة من قبل شركة المياه واعدا باجتماع يدعى اليه المقاولون لإلزامهم بتعهدات مالية وقانونية على امل التخلص من هذه المشكلة .

واكد الذينات ان مشكلة شركة الكهرباء ان المقاول يحضر لها كتابا رسميا من شركة المياه يفيد بموافقتها على اجراء الحفر في منطقة معينة ويطلب اليه تحديد موعد الحفر لترافقه الورش الفنية للإشراف لكنه ينفذ الامور على عاتقه الشخصي وبالتالي تحدث المشاكل .

واكد الناطق الاعلامي لشركة مياه اليرموك معتز عبيدات ان الشركة خاطبت مقاوليها للالتزام بمتطلبات شركة الكهرباء فيما يخص الحفريات التي تنفذ .

وقال ان الالتزام باشتراطات الشركة يضع حدا للأعطال الكهربائية ويجنب المقاول أي مساءلة سواء قانونية او غرامات مالية جراء اصلاحها .

ولفت عبيدات الى ترحيب ادارة شركة المياه بعقد اجتماع تنسيقي يحضره المقاولون لوضع الامور في نصابها الصحيح.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :