facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسميك لـ CNBC عربية: "مساكن كابيتال" تعتزم الاستحواذ على مشروع صناعي في الامارات


14-09-2015 09:47 PM

عمون - قال رئيس مجلس إدارة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية “مساكن كابيتال” حسن أسميك أن الشركة تعتزم رفع رأسمال الشركة إلى نحو 500 مليون دينار اردني، مشيرا أن الشركة ستعمل في ثلاث قطاعات: العقاري، والاستثمار، والصناعي.
وأكد في حديث خاص لـ CNBC عربية أن هناك مستثمرين خليجيين مهتمين بالانضمام للشركة موضحا أن الاكتتاب سيكون عام ومفتوحا للجميع.
وأعلنت “مساكن كابيتال” المدرجة في بورصة عمان الأردنية في وقت سابق، عن التوسع في المجال العقاري والاستثماري في دول الأردن والإمارات والسعودية ومصر.
وكان مجلس الإدارة أوضح إن مرحلة التوسع في الأردن والإمارات التي أقرها مجلس تشمل إطلاق مشاريع تطوير عقارية في كلا البلدين، إضافة إلى إنشاء مشاريع استثمارية تتضمن الاستحواذ على حصص مؤثرة في مؤسسات مالية وخدمية.
ولهذه الغاية قرر المجلس استدراج عروضاً من كبرى الشركات الاستشارية والمالية، بهدف إعداد دراسات جدوى لهذه المشاريع، وتحديد مبلغ الزيادة المقترح على رأس المال، وكذلك تعيين بنك استثماري أجنبي وبنك محلي للعمل على تغطية اكتتاب شريحة المستثمرين الأجانب والمستثمرين الاستراتيجيين ومساهمي الشركة، على أن يتم البدء باستدراج العروض بشكل فوري.
من جهة أخرى، قرر مجلس الإدارة البدء فوراً باجراءات افتتاح مقر إقليمي للشركة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر، حيث سيقوم المجلس بالافصاح الفوري لهيئة الأوراق المالية عن أية تطورات في هذا الشأن فور أقرارها .
وأشار اسميك أن هناك استحواذ صناعي قريبا في دولة الامارات قريبا، بالاضافة إلى الدخول في قطاع العقارات في كل من السعودية والامارات.
وأبدى رئيس مجلس “مساكن كابيتال” حسن أسميك عن نيته بزيادة حصته البالغة 37% من رأسمال الشركة من خلال الاصدارات الجديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :