facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة اليمني في عمان لمتابعة 450 جريحاً


15-09-2015 01:33 PM

عمون - جال وزير الصحة اليمني الدكتور ناصر باعون الثلاثاء على المستشفيات الأردنية التي تعالج جرحى يمنيين.

ووفق مصادر عمون، فإن جولة الوزير باعون، تهدف إلى بيان الوضع الصحي والمالي للجرحى اليمنيين.

بدوره قال د. باسل باوزير المستشار القانوني للجنة علاج الجرحى اليمنيين في الأردن فإنه قد دخل المستشفيات الاردنية قرابة الـ 450 جريحا منذ بدء عمليات الاخلاء الطبي للجرحى من مطار عدن بتاريخ 9/8/015، بقي منهم على أسرة الشفاء قرابة 260 جريحاً.

وشدد باوزير في تصريح لـ عمون على أن الجرحى يتلقون أفضل العناية الطبية في المستشفيات الأردنية، مقدما شكره "لجلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الاردنية على كل التسهيلات الممنوحة للجنة لانجاح عملية علاج الجرحى".

كما أشاد باوزير "بالدور الكبير والدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وعلى ما بذلته وتبذله من أجل اليمن واليمنيين، حيث تعد المملكة العربية السعودية من أكبر المانحين للمساعدات في اليمن بشكل عام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :