facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطوارئ القصوى لنظافة عمان بالعيد


15-09-2015 01:41 PM

عمون - ضياء الطلافحة - كشف المدير التنفيذي للبيئة في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح عن خطة "الطوارئ القصوى" التي ستتبعها الأمانة قبيل عيد الاضحى المبارك.

وقال الدلابيح في حديثه لـ"عمون" ان الأمانة ستعلن حالة الطوارئ القصوى يوم الثلاثاء القادم فيما يتعلق بالنظافة ،مشيراً الى هبوط ما يقارب 4500 عامل وطن الى الميدان للسيطرة على نظافة العاصمة.

وتابع الدلابيح ان العمل سيتواصل خلال ايام العيد، وذلك بسبب قيام بعض المواطنين بذبح اضاحيهم أمام بيوتهم ومن ثم رمي المخلفات بجانب الحاويات ، محذرا من ان البكتيريا الموجودة في دم الاضاحي غير السليمة والمصابة بالحمى تبقى لمدة طويلة وتستمر آثارها لمدة 15 عاما.

وفيما يتعلق بشكاوى بعض المواطنين من قلة النظافة بالشوارع الفرعية أكد الدلابيح ان عمال الوطن جميعم يعملون على قدم وساق من أجل نظافة المدينة ،لافتا الى ان عدم تعاون المواطن ورميه المستمر للنفايات يرهق عامل الوطن المسؤول عن نظافة عدة شوارع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :