facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف ضخ المياه على مناطق بالزرقاء (أسماء)


15-09-2015 01:51 PM

عمون - يتوقف ضخ المياه يوم الخميس القادم ولمدة 24 ساعة على بعض مناطق محافظة الزرقاء بسبب أعمال الصيانة الضرورية على الخط الناقل الرئيسي قطر 600 ملم، الواصل من خزان المرقب الى المحافظة.

وبينت شركة مياهنا في بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي أن فترة العمل لن تتجاوز 24 ساعة، وستباشر الفرق الفنية أعمالها بدءاً من صباح الخميس القادم 17- 9-وحتى صباح الجمعة 18-9- 2015.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بتعويض جميع المناطق المتضرة جراء أعمال الصيانة، إما قبل الوقت المحدد لدورهم أو بعده، متعهدة بإيصال كميات المياه الكافية لعموم مشتركيها.

والمناطق المتضررة في الزرقاء جراء الصيانة، هي: اسكان الاميرة ايمان، مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، مدينة خادم الحرمين، حي نصار، حي الاحمد، شومر البلد، حي الجنينه المنخفض، وسيتم تأخير أدوارهم في التزود المائي من صباح الخميس الى صباح الجمعة.

اما بالنسبة الى مناطق لواء الرصيفة وهي؛ اسكان النقب والمعلمين، حيث سيتم تقديم دورهم ليكون من صباح الثلاثاء إلى صباح الخميس، وهذا التعديل لمرة واحدة فقط للفترة المذكرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :