facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يهاجم "هيئة الإعتماد" : لم يعد لها داعٍ


16-09-2015 03:53 AM

عمون – أكد النائب مصطفى الرواشدة أن هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي لم يعد لها داع، مهاجماً أداءها.

وقال الرواشدة في تصريح لـ عمون أن بعض الجامعات ترفض قبول الطلبة الحائزين على مقاعدهم ضمن قوائم الأقل حظاً ومكرمة العشائر.

وبين أن هناك جامعات تتحجج بالسعة، رغم أن هناك قاعات صفية واساتذة متوافرون لكن الجامعات تتعنت بدعم من الهيئة التي بدأت تخترع قرارات لكي تقول فقط أنها موجودة وتعمل، لكنها في حقيقة الأمر تعوق العمل ولم يعد لها لزوم.

ورأى الرواشدة أن اجراءات هيئة الإعتماد تهدف إلى "تطفيش" الطلبة حتى يلجأوا الى الجامعات الخاصة، وكأن هنالك من يريد أن يدعم القطاع الخاص على حساب الطلبة.

ولفت إلى أنه تحدث مع وزير التعليم العالي الدكتور لبيب الخضرا الذي وعده بحل المشكلة خلال جلسة مجلس التعليم العالي التي ستعقد يوم الخميس.

وختم النائب الرواشدة "الملك اكرم الطلبة بمدارس الاقل حظا والعشائر والجامعة ترفض تحت بند زيادة العدد رغم ان معدلات الطلبة تجيز لهم دخول الجامعات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :