facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غضبة" الملك تجاه الاستفزازات الإسرائيلية على مواقع التواصل


16-09-2015 05:09 AM

عمون - أثارت تصريحات جلالة الملك عبدالله الثاني الغاضبة تجاه الاعتداءات والتصعيدات الإسرائيلية الأخيرة في القدس، خصوصا في المسجد الأقصى، نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولقيت تأكيدات جلالته بتأثير الاستفزازات الاسرائيلية على العلاقة بين الأردن وإسرائيل ترحيب النشطاء وتأييدهم، واصفين الموقف الملكي بـ"صيحة في وجه مغتصبي الاقصى".

"عمون" رصدت أبرز التعليقات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي:

يقول رئيس الديوان الملكي الأسبق رياض أبو كركي إن "هـذا هـو القول الفصل. ولتخرس الالسن التي تقطر سُما المتخاذلة والمتآمره والمتشككة والتي تدعي زوراً وبهتاناً ونفاقا ان الاْردن سمح لإسرائيل بالتقسيم المكاني والزماني للمسجد الأقصى".

السيدة ديما علم فراج قالت ردا على احدهم :عزيزي اللي نازل بتغرد من خلف الشاشة عن الأقصى وتقول أين أنتم يا رجال العروبة؟؟ يبدو حضرتك من السند والهند مثلا؟؟ في اشارة الى موقف جلالة الملك المتقدم.

ويصف جميل أبوحطاب مواقف الملك بأنها "حرف ابجدي من قوافي الاحرف العربيه وهو صقر هاشمي صاح في وجه مغتصبي الاقصى"، فيما فيما يقول عارف الشوبكي "أنت الملك الوحيد الذي يقف في وجه اسرائيل. سر أيها البطل الهمام وجيشك المصطفوي وشعبك الوفي من خلفك".


ويدعو معتصم عبدالله للأقصى ولجلالة الملك بقوله "حمى الله الأقصى وفلسطين من أي مكروه وأدام الله عز ومجد مليكنا للدفاع عن الأقصى، اللهم احفظ الأردن والأقصى من أي مكروه"، فيما تؤكد ياسمين سباطين أن "الملك عبد الله الوحيد اللي بيجيب سيرة الاقصى"، متابعةً "الدنيا اخر وقت ومحدا قلقان".

ويبدي علاء العياش حماسة بقوله "أبوحسين فصل واحنا منلبس يا رجل فدوة لعيونك".

ويقسم المواطن المصري أحمد الحريف "والله العظيم انك احسن حاكم عربي مفيش حد من الحكام بيتكلم عن القدس وعلى الجرائم اللي بيعملوها اليهود الانجاس حسبي الله ونعم الوكيل الواحد بيشوف المناظر بيحس نفسه مش راجل.

وكان جلالته قال أمس خلال لقائه وجهاء من إربد إن "هناك قلقاً وغضباً كبيرين في الأردن بسبب التصعيدات الإسرائيلية الأخيرة في القدس، خصوصا في المسجد الأقصى، وأن استمرار الاستفزازات الإسرائيلية سيؤثر على العلاقة بين الأردن وإسرائيل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :