facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الذهب يقبع قرب أدنى مستوياته


16-09-2015 01:32 PM

عمون - كافح الذهب ليخرج من نطاق ضيق قرب أقل مستوى في شهر الأربعاء فيما يترقب المستثمرون أي مؤشرات بشأن أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي يبدأ اجتماعه في وقت لاحق اليوم.

ولم يشهد الذهب تغيرا يذكر في السوق الفورية واستقر عند 1105.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0629 بتوقيت جرينتش. واستقرت أسعار الذهب هذا الأسبوع بعد أن بلغ أدنى مستوياته في شهر يوم الجمعة الماضي عند 1098.35 دولار للأوقية ومن غير المتوقع أن يشهد أي تغيرات كبيرة قبل صدور بيان المركزي الأمريكي غدا الخميس.

وفي الفترة الأخيرة تراجعت التوقعات بأن الاحتياطي الاتحادي سيقرر رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه الذي يستمر يومين وسط مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين وتقلب الأسواق المالية لكن المتعاملين في الذهب مازالوا على حذرهم.

وبين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة 0.1 بالمئة إلى 14.38 دولار للأوقية.

وهبط البلاتين 0.05 بالمئة إلى 956.5 دولار للأوقية وانخفض سعر البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 597.15 دولار للأوقية. رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :