facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب المسلماني: سندفع دماءنا وارواحنا ثمنا لحماية الأقصى


16-09-2015 02:04 PM

عمون - ندد النائب أمجد المسلماني بالانتهاك الصارخ الذ ي أقدم عليه الاحتلال الاسرائيلي حيث اقتحم المسجد الأقصى المبارك وقام بالاعتداء على المصلين فيه بشكل همجي ومنع مصاطب العلم فيه كما أغلق العديد من بواباته.

وقال المسلماني أن الوضع في القدس الشريف يرثى له وذلك جراء استغلال الاحتلال الاسرائيلي انشغال العالم العربي بمشاكله الداخلية ما زاد من شراسة الهجوم الاستيطاني على المسجد الأقصى المبارك وعلى القدس الشريف في سبيل المضي في تهويدها وطمس هويتها العربية والاسلامية.

وطالب المسلماني الأمة العربية والاسلامية بالتصدي وبقوة للمخططات الاسرائيلية الهادفة الى تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانيا ومكانيا واقامة هيكلهم المزعوم على ثراه، منوها في الوقت ذاته الى أن المسؤولية تجاه القدس الشريف ومسجدها ليست على عاتق الأردن وحده، بل هي مسؤولية عربية اسلامية مشتركة يجب على جميع دول العالمين العربي والاسلامي القيام بها، وان الاعتداء على المسجد الأقصى يعني اعتداء على الامة الاسلامية كاملة فالمسجد الأقصى كان قبلة المسلمين الأولى واليه أسرى الرسول "صلى الله عليه وسلم " و من على صخرته المشرفة عرج الى السماء.

وحذر المسلماني الاحتلال الاسرائيلي من الاستمرار في مخططاته الهادفة الى تمزيق وتهويد القدس الشريف مشيرا الى أن الاحتلال سيدفع الثمن غاليا وعلى أيدي الأردنيين والفلسطينيين وجميع العرب والمسلمين، ولن تقوم لدولة الاحتلال قائمة اذا استمرت في انتهاك قدسية الأقصى المبارك والقدس الشريف.

وطالب المسلماني الحكومة الأردنية بصفتها الوصي الشرعي على المقدسات الإلاسلامية في القدس بأن تتخذ خطوات أكثر تصعيدا لوقف الانتهاكات الصهيونية بحق الأقصى وألا تكتفي بمجرد بيان خجول باهت لا يرقى الى مستوى الجريمة الاسرائيلية في القدس.

وأضاف المسلماني أن الأردنيين نوابا وشعبا سيقفون في وجه المخططات الصهيونية المستهدفة للأقصى و أن هذه المخططات لن تمرر وسندفع أرواحنا ودماءنا واموالنا ثمنا للحفاظ على قدسية الأقصى ، ولحمايته من مخططات الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :