facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غوغل" تدشن حملة تبرع لجمع 11 مليون دولار للاجئين


16-09-2015 02:27 PM

عمون - أعلنت شركة "غوغل" عن إطلاق حملة تبرع شخصية لجمع 11 مليون دولار للمنظمات الإنسانية التي تساعد آلاف اللاجئين الذين تدفقوا على الدول الأوروبية، هربا من بلدانهم التي مزقتها الحروب وعمها الفقر.

وعلى غير العادة فقد اتخذت "غوغل" نهجا شخصيا في الإعلان عن حملة التبرع على مدونتها. وبدلا من أن يعلن أحد المدراء عن الحملة كتبت ريتا مسعود، وهي موظفة في "غوغل" هربت من العاصمة الأفغانية كابول مع أسرتها عندما كانت طفلة في السابعة من عمرها، عن تجربتها الخاصة.

وكتبت ريتا قائلة: "تضمنت رحلتنا ركوب القطارات والحافلات والشعور بالجوع والعطش والبرد والخوف".

وتابعت قولها: "كنت محظوظة. لكن مع تصاعد أزمة اللاجئين والمهاجرين في أوروبا فإن الكثير من الناس مثل أسرتي هم في أشد الحاجة إلى المساعدة".

وستخصص التبرعات لأربع منظمات لا تهدف للربح، وتقدم المساعدات للاجئين والمهاجرين وهي: منظمة "أطباء بلا حدود"، ولجنة الإنقاذ الدولية، وهيئة إنقاذ الطفولة، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :