facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اغلاق مستودعات غذائية ومطعمين في اربد


16-09-2015 05:12 PM

عمون - اغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة اربد الاربعاء مستودعات تابعة لإحدى شركات توزيع المواد الغذائية، ومطعمين لوجود اختلالات في تطبيق الاشتراطات الصحية.

واشار محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب ان اغلاق هذه المنشآت جاء نتيجة وجود مخالفات استوجبت ذلك، مشيرا الى اتلاف العديد من المواد التموينية المخزنة واللحوم والاسماك لعدم صلاحياتها للاستهلاك البشري وفق تقارير اللجان الصحية والرقابية.

واكد ان لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة تعمل بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المسؤولة على رقابة الغذاء بعيدا عن التداخل في الصلاحيات، لضمان رقابة فاعلة ونزيهة وشفافة تحفظ حقوق كافة الاطراف وفي مقدمتها المواطن والمستهلك، الذي يعد غذاؤه الصحي والآمن خطا احمر لا يمكن التغاضي عنه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :