كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة شقيقين اردنيين في طريقهما للحج اثرحادث سير


17-09-2015 04:32 AM

عمون – توفيّ مساء الأربعاء حاجان أردنيان شقيقان من عشيرة الدعجة، فيما اصيب اثنان آخران إثر حادث سير وقع في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وقال السفير الأردني في الرياض جمال الشمايلة الذي كان يجيب على إتصال "عمون" عند الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم الخميس أن الحادث أدى إلى وفاة الحاج الدكتور رضوان كامل غصاب الشرايدة الدعجة والمحامي زياد غصاب الشرايدة الدعجة، فيما اصيب كل من الحاج المهندس أنس خالد غصاب الشرايدة الدعجة والحاج الدكتور فادي راشد عودة البرايسة الدعجة.

وبيّن السفير أن جثمان الشقيقين نقلا إلى مشرحة مستشفى حائل فيما نقل المصابان إلى ذات المستشفى وهما يخضعان للعلاج.

ولفت إلى أن الحجاج كانوا قد دخلوا الى أراضي المملكة العربية السعودية عن طريق حدود العمري متجهين إلى الديار المقدسة لآداء فريضة الحج.

من جهته قال النائب محمد البرايسة شقيق الدكتور فادي أن حالة شقيقه جيدة، مشيراً في حديثه ل عمون إلى أنه كان برفقة أقربائه في سيارة ركوب صغيرة حيث كان المهندس أنس يقود المركبة، داعياً الله أن يمن عليه وعلى شقيقه بالشفاء.

السفير الشمايلة قال أن هذا الحادث هو الثالث لأردنيين خلال 24 ساعة، مبيناً وقوع حادثين آخرين في وقت سابق بمنطقتين مختلفتين توفي على إثرهما سيدتان وطفلة وذلك أثناء عودتهم إلى عمان لقضاء اجازة عطلة العيد.

وشدد السفير على أن السفارة تتابع أوضاع الاردنيين داخل أراضي المملكة وخاصة في مثل هذا الوقت حيث يقصد الحجاج الديار المقدسة لآداء فريضة الحج، منوهاً إلى أن السفارة تعمل على مدار 24 ساعة.

وحتى ساعة الفجر كان يتواجد في السفارة يتابع شؤون الاردنيين الموظفين محمد الشديفات وايمن السرحان، في حين اثنى النائب البرايسة على جهود السفير وطاقم السفارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :