facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متعهدو الموت على الطرقات ! (صور)


18-09-2015 10:34 PM

عمون - هل يحتاج المتعهد أو المقاول لسماع نبأ وفاة سائق أو وقوع حوادث مروعة بالجملة يتبعها ضغط رأي عام لكي يقوم بواجبه؟

ماذا عن الشروط التي تتخذها الحكومة مع المتعهدين قبل وأثناء وبعد إنجاز المشروع؟ وماذا يعني حينما يتصل مواطن بمتعهد ليبلغه عدم إكمال مشروعه بشكل يلحق ضررا بالغير، فيقول (اذهب للقضاء اشكيني؟).

هذا ما حصل لمن قام بإنجاز مشروع قبالة جامعة الزيتونة على طريق المطار الذي يعد من الطرق الحيوية والمهمة التي تسير عليها المركبات بسرعة احيانا، حيث توجد حفرة مخفية اصبحت مصيدة للمركبات.

يقول مواطن في اتصال ب عمون انه لولا لطف وعناية الله لوقعت كريهة لابني بسبب اعمال المتعهد وعدم متابعة مشروعه، وقد تبين ان نحو ٧ حوادث مرورية نتجت عن حفرة ظلت في مكانها لأيام دون ردمها واصلاح الخلل.

واوضح ان المتعهد لم يبدِ تعاونا على الإطلاق بل أخذ "يطلعلي بالصوت العالي" حينما راجعته، على الرغم من فداحة الخطأ الناجم عن تقصير واضح في أعماله الختامية.

وتبقى كل هذه الأسئلة ومحاسبة المقصرين رهينة اجابة الجهات الحكومية المختصة التي تتعاقد مع هذه الشركات دون مراعاة ارواح المواطنين وممتلكاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :