facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرة اخلاء طبية تنقل جثمانيّ ومصابي حائل


19-09-2015 12:36 AM

عمون - اقلعت مساء الجمعة طائرة إخلاء طبية من أراضي المملكة العربية السعودية تُقل جثمانيّ الأردنيين اللذين لقيا مصرعهما إثر حادث سير وقع مساء الأربعاء في منطقة حائل.

كما تُقل الطائرة المصابين الآخرين الذين كانا في السيارة التي تعرضت لحادث اصطدام مع مركبة أخرى.

وقالت مصادر لـ عمون أن وجود طرف آخر ودخول إجراءات ادارية على الخط "بسبب الحقوق الشخصية الناتجة عن حادث الاصطدام" أدت إلى تأخر قليل في نقل الجثمانين والمصابين.

وكان الحادث أدى إلى وفاة الحاج الدكتور رضوان الدعجة والمحامي زياد الدعجة، فيما اصيب كل من الحاج المهندس أنس الشرايدة الدعجة والحاج الدكتور فادي البرايسة الدعجة.

الحادث وقع مساء الاربعاء حيث دخل الحجاج الى أراضي المملكة العربية السعودية عن طريق حدود العمري متجهين إلى الديار المقدسة لآداء فريضة الحج.

ومنذ وقوع الحادث تابعت السفارة الاردنية في الرياض برئاسة السفير جمال الشمايلة الإجراءات وحالة المصابين وعملت على تسهيل مهمة وصول الطائرة ونقل الجثمانيين والمصابين.

وكان السفير الشمايلة اكد على التوجيهات الملكية بالإهتمام بكل الأردنيين وأوضاعهم في الخارج، كما لفت إلى توصيات وزارة الخارجية بالإهتمام بالمواطنين وخاصة الحجاج.

وثمن ذوو الفقيدين والمصابين الجهود التي بذلتها السفارة الاردنية في السعودية، معبرين عن تقديرهم لجهد طاقم السفارة وخاصة السفير الشمايلة والموظفين محمد الشديفات وايمن السرحان،





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :