facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 سنوات لمتهم طعن شاباً بحربة اثناء مشاجرة في المنشية


19-09-2015 03:03 PM

عمون - سحر القاسم - قررت محكمة الجنايات الكبرى حبس متهم خمس سنوات لاقدامه على طعن شاب بحربة على ظهره اثناء مشاجرة حامية الوطيس وقعت في منطقة المنشية, فيما ادانت متهماً آخر بجنحة الايذاء وقررت حبسه سنة واحدة.

وشهدت منطقة المنشية مشاجرة من العيار الثقيل بين عدد من الشباب بينهم المتهمان استخدمت فيها الادوات الحادة والاسلحة النارية حيث اقدم المتهم على طعن شاب بالحربة فيما اطلق آخرون النار التي اصابت البعض اصابات طفيفة بعد ان اطلقوا النار على اقدامهم واصيب احد المتشاجرين اصابة بليغة نتيجة اصابته في ظهره حيث احتاج لتدخل جراحي لانقاذ حياته.

واعلنت المحكمة براءة متهمين من جناية التدخل بالشروع بالقتل لان النيابة العامة عجزت عن تقديم اي دليل على وجود اتفاق سابق بين المتهمين لارتكاب جناية الشروع بالقتل وان ظروف القضية وسياقاتها تؤكد انعدام مثل هذا الاتفاق.

وايدت محكمة التمييز حكم محكمة الجنايات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :