facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط أردني لفّ 5000 حبة مخدرة حول جسده


19-09-2015 03:56 PM

عمون - أعلنت مكافحة المخدرات إحباط كوادرها تهريب كمية من الحبوب المخدرة الى المملكة العربية السعودية، وفق مصدر أمني تحدث لـ عمون، فيما شدد على أن "المكافحة" ستواصل حملتها ضد مروجين المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة .

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تابعوا احدى المعلومات التي اشارت الى نية احد الاشخاص من جنسية اردنية تهريب كمية من الحبوب المخدرة الى احدى الدول عن طريق اخفائها حول جسده، حيث تم التوسع بجمع المعلومات لحين تحديد هوية الشخص ومراقبته حيث جرى استيقافه داخل احد المعابر الحدودية البرية وبتفتيشه عثر على 5000 حبة مخدرة كان قد لفها حول جسده وبوشر التحقيق معه.

وفي سياق اخر واصلت كوادر ادارة مكافحة المخدرات حملتها المتواصله على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة للحد من نشاطهم والقبض عليهم, ففي محافظة البلقاء نفذت ثلاث مداهمات لمنازل مروجين اثبتت التحريات قيامهم بذلك النشاط وجرى ضبطهم اضافة الى 11 متعاطيا وتم ضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة بحوزتهم.

كما القي القبض في العاصمة على احد المروجين بعد مداهمة منزلة وضبط بحوزته 3 كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 11 متعاطيا.

وتابع المركز الاعلامي "القي القبض كذلك في مدينة الرمثا على مروجين ضبط بحوزة احدهم على 2000 حبه مخدرة وضبط بحوزة الاخر كمية من مادة الهيروين المعدة لغرض التعاطي , اما في محافظة عجلون فقد تمت مداهمة منزل احد المروجين هناك والقي القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر اضافة الى ضبط اربعه متعاطين".

واكد المركز الاعلامي انه جرى استكمال التحقيق مع كافة المقبوض عليهم وجرى احالتهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة، فيما ستستمر ادراة مكافحة المخدرات بمواصلة حملتها ضد اولئك المروجين اينما كانوا".

ودعا الأمن "المواطنين الى عدم التردد والابلاغ عن مثل اؤلئك الاشخاص اللذين يشكلون خطرا على المجتمع وامنه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :