facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجال سير الى أماكن بيع الاضاحي


19-09-2015 05:42 PM

عمون - ضياء الطلافحة- أعلن مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة عن خطة شاملة وضعتها إدارة السير لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

وقال الخرابشة لـ"عمون" ان الخطة شاملة واستراتيجية ،هدفها الحفاظ على انسيابية السير والتقليل من أزمات السير ،مشيراً الى ان الخطة مرنة وتتكيف مع طبيعة الأزمة.

وتابع الخرابشة ان رجال السير سيتواجدون في الأماكن التي إزدحامات مرورية كالاسواق قبل العيد وأماكن بيع الاضاحي والمقابر خلال العيد.

وزاد ان إدارة السير قررت وبالتنسيق مع أمانة عمان إرسال رجال سير الى أماكن بيع الاضاحي والمقررة في 12 منطقة لمنع إغلاق الشوارع التابعة لهذه المواقع وعدم اغلاق الشوارع والاصطفاف المزدوج.

وفي نهاية الحديث طالب العقيد الخرابشة من المواطنين التعاون مع رجال السير من خلال البعد عن المخالفات التي تعطل حركة السير وانسيابيتها،منوهاً الى ان أمانة عمان قامت بتزويد ادارة السير بونشين من أجل المساعدة في رفع المركبات المعيقة لحركة السير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :