facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق 4 محلات كوفي شوب


20-09-2015 01:34 PM

عمون - أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء اليوم الأحد اربعة محلات كوفي شوب في منطقة الزرقاء الجديدة تقدم أراجيل دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور تركي الخرابشة ان كوادر التفتيش الصحي ، وخلال جولاتها الميدانية اليومية على المحال والمؤسسات الغذائية، كشفت وجود اربعة محلات كوفي شوب لا تتقيد الاشتراطات الصحية اللازمة وتقدم الأراجيل دون الحصول على التراخيص الواجب توافرها.

وأضاف أن الكوادر الصحية أغلقت مطعما لبيع الشاورما لعدم التقيد بالمعايير الصحية اللازمة ، كما تم اغلاق اربع محطات تحلية لمخالفتها قانون صحة البيئة والغذاء.

وأشار الخرابشة لـ "بترا" الى ان كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء أغلقت تسع محطات تحلية وخالفت 15 وأنذرت 40 أخرى خلال الاسابيع الثلاثة الأخيرة .

كما تم اغلاق 20 مؤسسة غذائية وانذار 204 أخرى، فيما تم اغلاق مسبح واحد ومخالفة مسبح آخر وانذار خمسة مسابح لمخالفة الاشتراطات الصحية اللازم توافرها.

ولفت الى ان الكوادر الصحية ضبطت خلال جولاتها نحو 1226 كيلوغراما من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري في عدد من المحال والمولات التجارية، حيث تم اتلاف الكمية المضبوطة حسب الاجراءات الصحية والادارية المتبعة.
ودعا الخرابشة المواطنين الى التدقيق في المواد الغذائية المشتراة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك ، وابلاغ مديرية الصحة عن أي صنف غذائي مشكوك في صلاحيته .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :