facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة البترا يرعى حفل تخريج الفوج 21 من طلبة الجامعة


20-09-2015 04:07 PM

عمون- رعى أ.د. مروان المولا، رئيس جامعة البترا، وعلى مدى يومين، حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة الجامعة، للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2014/2015، حيث توجه بالتهنئة والتبريك للخريجين وذويهم، مبيناً أن جامعة البترا ومنذ تأسيسها عام 1991 قطعت شوطا طويلا في درب الإنجاز والتميز ودخلت عالم العراقة ببلوغها عامها الخامس والعشرين شعارها رفع مستوى التعليم والارتقاء بالبحث العلمي وتوفير التخصصات العلمية الحديثة لإعداد أجيال من الخريجين في العديد من المجالات التطبيقية والفنية والمهنية والإنسانية.
وبيّن رئيس الجامعة في كلمته أمام الخريجين، أن جامعة البترا ولتحقيق رسالتها حرصت على تجهيز بنية أساسية لها خصوصيتها وفرادتها وتوفير أحدث الأجهزة التي تستوعب تكنولوجيا العصر وتواكب حركة الحياة وتعد خريجيها ليكونوا قادرين على التحدي والانجاز والابداع والاسهام في حركة التنمية والبناء محليا وإقليميا وليكون في مقدورهم التميّز والمنافسة في سوق العمل، وبذلك فقد أضافت الجامعة انجازاً نوعيا جديداً يضاف الى رصيدها من الإنجازات المتميزة وهو حصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في الأردن ، وهي بهذا تكون الجامعة الأولى في الأردن التي تنال هذه الشهادة باقتدار.

وخاطب أ.د. المولا الخريجين بقوله: ان حصول جامعة البترا على شهادة ضمان الجودة “يعكس ايمان الجامعة الراسخ ببناء نظام الجودة فيها وتوفير وسائل الدعم والنجاح له والالتزام بتطبيقه والإفادة من مخرجاته لتحقيق رسالة الجامعة وأهدافها على الوجه الأكمل لتكون أداة للتغيير، كما ان هذه الشهادة تعكس مدى التزام الجامعة بمعايير الجودة في التعليم العالي في الأردن.

وتضمن الحفل كلمة الخريجين، وقصص نجاح لخريجي الجامعة، بينوا فيها أن الجامعة بأساتذتها، وطرائق التدريس الحديثة المتبعة في التعليم، أوجدت فكرا ناقدا، وتعلما معتمدا على التحليل والاستنتاج، كما أوجدت اعتمادا على الذات في استخدام المعرفة، وتحويلها إلى تكنولوجيا وخدمات، مما يسهم في التقدم والنمو والتطور.
وفي نهاية الحفل الذي حضره ذوو الخريجين، وجمع كبير من المدعوين، قام رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات على الخريجين، والجوائز التقديرية على المتفوقين،





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :