facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة و(٢٨) اصابة في (3) حوادث


25-09-2015 09:41 PM

عمون - توفي شخص واصيب 28 آخرون الجمعة في 3 حوادث منفصلة وقعت في المفرق وطريقي عمان اربد والحزام الدائري.

في التفاصيل، توفي شاب ثلاثيني اثر تدهور مركبته مساء الجمعة على طريق الرويشد.

فقد تدهورت المركبة التي يقودها الشاب اثناء عودته الى منزله في المفرق من عمله بالقوات المسلحة على طريق الرويشد ما ادى الى وفاته.

ونقلت كوادر الدفاع المدني الجثة الى مستشفى الرويشد .

كما اصيب 12 شخصاً في حادث سير وقع مساء الجمعة على طريق اربد - عمان.

وقالت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين باص عمومي يعمل على خط (اربد-جرش عمان) وبكب ديانا ومركبة صغيرة بمنطقة ثغرة عصفور باتجاه عمان ، نتج عنه إصابة (12) شخص برضوض بسيطة في الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وقد وصفت حالة المصابين العامة بالبسيطة والمتوسطة.

الى ذلك وقع حادث سير على طريق الحزام الدائري خلف (١٦) اصابة وفق مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني.

وقالت المصادر بان فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مساء اليوم مع حادث تدهور باص عمومي وانقلابه على جانبه على طريق الحزام الدائري / باتجاه مطار ماركا, مما نتج عنه إصابة (16) شخص بجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى كل من مستشفى ماركا الإسلامي ومستشفى البشير الحكومي ،وحالتهم العامة متوسطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :