facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هالة الأسد تطلق النار على زوجة هلال الأسد ابن عم الرئيس


30-09-2015 03:38 AM

عمون - تعرّضت فاطمة مسعود زوجة هلال الأسد إلى الاعتداء وأصيبت بأربع رصاصات ما استدعى نقلها إلى المستشفى.

وكُتب في صفحتها على موقع «فيسبوك»، «برسم السيد الرئيس إلى متى… تعرضت عصر يوم الاثنين السيدة فاطمة زوجة الشهيد هلال الأسد إلى اعتداء مباشر وعن سابق تهديد و إصرار أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد وابنها كرام وهو عضو ميليشيا سليمان الأسد، علماً أن زوجة الشهيد كانت برفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها وأولادها الكائن في ناحية كلماخو….نعم إنها الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها وأعلنت أنها مع القانون كائنا من كان المتهم… ‏إلى متى سنسكت ؟ إلى متى سيظل الباطل ينتصر على الحق… «. وأرفق ذلك بثلاث صور تظهر إصابة فاطمة.

وتم نقل فاطمة مسعود بعد الحادثة مباشرة إلى مشفى العثمان الواقع وسط مدينة اللاذقية، وحتى الآن لم ترد أي معلومات عن حالتها الصحية وما مدى خطورة إصابتها. وهالة الأسد هي شقيقة هلال الأسد وعمة سليمان.

وكان اسم فاطمة مسعود الأسد برز في الآونة الأخيرة بعد توقيف ابنها سليمان هلال الأسد لاتهامه بقتل العقيد في القوات الجوية السورية حسان الشيخ، خصوصاً بعدما أعلنت أنها ستفضح بالصور والوثائق هوية الذين ساهموا في تفاقم حال ابنها في إدمان المخدرات ووصوله إلى هذه الدرجة من الإجرام.

وتحدثت معلومات عن إطلاق سليمان الأسد بعد توقيفه وعن عودته إلى ممارسة «البلطجة».(القدس العربي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :