facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راكب حاول فتح باب الطائرة مُعتقداً أنه الحمام


30-09-2015 03:42 AM

عمون - اعتقلت السلطات الهولندية مسافراً على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الهولندية، حاول فتح باب الطائرة؛ بينما كانت على ارتفاع 30 ألف قدم؛ معتقداً أنه باب الحمام.

وحسب موقع “سكاي نيوز عربية”، قال الراكب واسمه “جيمس جراي”: إن طاقم الطائرة اتهمه بمحاولة فتح باب الطائرة المتجهة من أدنبرة إلى أمستردام؛ زاعماً أنه أخطأ الباب؛ معتقداً أنه كان يحاول فتح حمام الطائرة.

وقامت شركة الخطوط الجوية الهولندية KLM بتغريم جيمس جراي 600 يورو، كما تم إبلاغه بحرمانه من السفر على متن طائرات الشركة لخمس سنوات.

وأصر “جراي” على أنه لَمَس مقبض الباب فقط؛ مشيراً إلى أنه أصيب بالارتباك والتشويش، وأنه كان يحاول دخول حمام الطائرة.

وبعد وصول الطائرة إلى مطار سخيبول في أمستردام، تم تسليم “جراي” للسلطات، واقتيد إلى الحجز؛ حيث أمضى ليلة كاملة، وتم تغريمه 600 يورو.

وعندما حاول العودة إلى أدنبرة، رَفَض موظف في شركة الخطوط الهولندية، السماح له بالسفر على متن طائراتها، وأُبلغ بحرمانه من السفر لخمس سنوات.

ولاحقاً قال “جراي”: إنه يدرك مدى خطورة ما قام به؛ لكنه كشف أنه لم يكن معه سوى 750 يورو، وأنه اضطر للاستدانة للبقاء في أمستردام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :