facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكم بالسجن 15 عاما بانتظار أصغر أسير أردني لدى الاحتلال


30-09-2015 12:06 PM

عمون - توصلت المحكمة العسكرية الإسرائيلية إلى صفقة مع محامي الفتى الأردني الأسير، محمد مهدي سليمان (16 عاما)، لإصدار حكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما، وغرامة مالية قدرها 40 ألف شيكل، حسب فريق دعم الأسرى الإعلامي (فداء).

وبحسب بيان صادر عن فريق "فداء" تعقد المحكمة جلسة محاكمة للأسير الطفل سليمان لإصدار الحكم عليه في الثالث عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، علما بأن سلطات الاحتلال قامت بتأجيل محاكمة الأسير الطفل عشرات المرات.

بدوره، ناشد مهدي سليمان والد الأسير عبر فريق "فداء" جميع الجهات ذات العلاقة بالتدخل، متسائلا عن دور الحكومة الأردنية، ودور نقابة المحامين الأردنيين في الدفاع عن نجله.

يشار إلى أن مهدي كان قد أضرب عن الطعام قبل أشهر عدة مدة خمسة أيام، أمام وزارة الخارجية الأردنية، للمطالبة بزيارة نجله الذي لم يره منذ اعتقاله قبل أكثر من عامين، وأوقف إضرابه بعد أن حصل على "فيزا" لزيارة نجله.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت سليمان، وهو أصغر أسير أردني، في تاريخ 15 آذار 2013، بتهمة إلقاء الحجارة على دورية عسكرية، وإصابة سبعة جنود إسرائيليين، ولم يقدم للمحاكمة حتى هذه اللحظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :