facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السواعير يترأس اجتماع الحملة الوطنية لإصلاح قانون العمل


05-10-2015 08:49 PM

عمون - بحثت لجنة المتابعة للحملة الوطنية لإصلاح قانون العمل في دار مجلس النواب اليوم الاثنين في اجتماعها الدوري المطالبات بإنشاء نقابات مهنية وعمالية ومتخصصة ومتابعة نشاطات اللجنة.

وقال رئيس الحملة الوطنية لإصلاح قانون العمل النائب المهندس عدنان السواعير ان اللقاء جاء لمتابعة نشاطات اللجنة والاستماع الى الآراء المختلفة من ممثلي العديد من اللجان التحضيرية لإنشاء نقابات مستقلة وبين النائب السواعير ان الأولوية لإقرار تعديلات قانون العمل الموجودة في مجلس النواب حاليا وذلك لأهميتها في اصلاح قانون العمل،موضحاً بأنه يشكل الأساس القانوني لضمان حقوق العامل وبيئة العمل السليمة و ضمان علاقة عمل متوازنة بين اطراف العمل المختلفة وأضاف ان اللجنة مستمرة في اجتماعاتها مؤكدا ان لقاء موسعا سيعقد قريبا يشارك فيه مختلف المعنيين من الحكومة وممثلو القطاعات المطالبة بإنشاء نقابات لها.

من جهتهم أكد الحضور اهمية العمل النقابي وحرية العمل النقابي، وان المطالبات بإنشاء نقابات متخصصة يأتي لخدمة القطاعات الاقتصادية المختلفة بالدولة كما انها بيوت خبرة مهنية لأعضائها ، كما طالبوا بضرورة اقرار قانون لتنظيم العمل النقابي ليشكل اساسا تنطلق منه القطاعات المختلفة في تشكيل نقابات متخصصة. وحضر اللقاء ممثلون عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة والاساتذة الجامعيين والمهن الطبية المساندة والادلاء السياحيين والعاملين في النقل الجوي والائمة والوعاظ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :