facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جاك يا بلوط مين يبلطك


محمد رجا الشوملي
08-10-2015 12:43 PM

ان الولايات المتحدة الامريكية، الدولة التي بنيت اساساتها على جماجم الشعوب والدول الضعيفة، شردت الشعب الفلسطيني من دياره واحتلت ارضه ودمرت العراق وليبيا واليمن لان هذه الدول لاتملك القوة لردعها او مقاومتها وكل هذا من اجل نهب ثرواتها ومن اجل ربيبتها /اسرائيل..

وعلى مدى التاريخ وبعد ان هزمت في الحرب العالمية الثانية لولا انها استعملت القنابل النووية وقتلت ملايين من اليشر ضاربة بعرض الحائط جميع القيم الانسانية والمبادئ والاعراف الدولية من اجل مصلحتها وهزيمتها في فيتنام..

وهنا اريد القول ان هذه الدولة العظمى لن تستطيع مجابهة اي دولة قوية في الوقت الحاضر فهي تستعرض قوتها على الدول النامية الضعيفة، والبرهان على ذلك مشكلة اوكرانيا حيث لم تجرؤ على التحدي او تحريك ساكن لان البلوط في المرصاد..

اما الوضع في سوريا صالت وجالت امريكا بالطول والعرض ولكن عندما جاء بلوط الى الساحة بعد ان كانت صقر اصبحت ارنب لان روسيا ليست اليمن ولا العراق ان روسيا هي التي بلطت الغرور الامريكي؟ وقوته واخرجته واحرجته وان شاء الله سوف تهزم مثلما هزمت في فيتنام وان الدول الضعيفة لن تبقى ضعيفه الى الابد..

اخيرا انني لا اشيد بروسيا لان الخل اخو الخردل ولن يبقى احد في القمة الى الابد.. الله وحده القوي الجبار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :