facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهاشمية" و"الشرق الأوسط" تبحثان سبل التعاون الأكاديمي


10-10-2015 02:54 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني، ورئيس مجلس أمناء جامعة الأوسط/رئيس المجلس العربي لحاكمية الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصرالدين والأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس جامعة الأوسط سبل إقامة علاقات تعاون علمي وبحثي مشترك بين الجامعتين.

وتم بحث إمكانية التعاون في مجالات التدريب والتدريس، والبحث العلمي، وعقد المؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة المشتركة بينها. وحضر اللقاء الدكتور وليد الترك عميد كلية الصيدلة، والأستاذ جرير مرقه مستشار رئيس الجامعة، والأستاذ كمال فريج مدير الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الأوسط. وقال الدكتور بني هاني إن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتعاون بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة الوطن، وأضاف أننا نتطلع إلى المزيد من التعاون خاصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مسيرة التعليم العالي في الأردن. وأكد الجانبان على ضرورة الالتزام في بلورة هذا التعاون إلى شراكة مؤسسية حقيقية واتفاقيات تعاون ثنائي فاعلة تخدم مسيرة المجتمعات العربية والمحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :