facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تنفيذي مادبا" يعقد جلسة في ذيبان

10-10-2015 04:29 PM

عمون - قال محافظ مادبا الدكتور محمد السميران ان عقد جلسة للمجلس التنفيذي في المحافظة السبت في لواء ذبيان تأتي بهدف تعزيز العمل الميداني ولوضع الأولويات الملحة التي يحتاجها اللواء في إطار مسيرة الاصلاح والتنمية الوطنية التي تنتجها الحكومة بكل شمولية.

ولفت المحافظ السميران الى دور المؤسسات الرسمية والمدنية في تحصين الشباب وتعزيز التصاقهم بالأرض والقيادة، مطالبا بتشديد الرقابة على المقاهي الشعبية والنت والالعاب الكهربائية، وفتح مركز فرعي للدفاع المدني في غربي مناطق ذبيان، والسماح لمكتب احوال وجوازات ذيبان بإصدار جوازات السفر.

من جهتهم، طالب اهالي اللواء بتزويد مستشفى الامير سلمى بجهاز تصوير طبقي، وبعض المراكز الصحية بمختبرات اشعة وطبية، وحل مشكلة اكتظاظ الصفوف المدرسية، داعين الى اقامة المدينة الصناعية كونها من المشروعات الوطنية التي ستحد من ظاهرة الفقر والبطالة، وحل مشكلة المنازل المقامة على اراضي الدولة وايصال الخدمات لها.

ووعد المحافظ السميران بدراسة هذه الطلبات مع الوزارات والجهات المعنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :