facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإدارية" تصدر قراراً بإلغاء عقوبة عن العكور


12-10-2015 11:02 PM

عمون - أصدرت المحكمة الإدارية الأحد 11/10/2015م قرارا بإلغاء العقوبة التي نالها الناطق الإعلامي للنقابة أيمن العكور من قبل وزارة التربية والتعليم ، وذلك في دعوى الطعن في قرار حجب الزيادة السنوية عنه لمدة ثلاث سنوات ، والتي كانت مرفوعة ضد الامين العام لوزارة التربية والتعليم.

وقالت المحامية ليلى عطا التي ترافعت عن العكور أن "هذه العقوبة المطعون بها جاءت على خلفية المقالة التي نشرتها نقابة المعلمين عن قيام جمعيات مطبعة مع الكيان الصهيوني بالدخول إلى المدارس بموجب كتب من وزارة التربية والتعليم" ، وأوضحت عطا أن "إجراءات التحقيق باطلة ومخالفة لأحكام القانون".

وقال أيمن العكور "إن عقوبة حجب الزيادة السنوية جاءت في سياق العمل النقابي الذي أمارسه بصفتي ناطق إعلامي للنقابة ، وذلك ليكمم فم النقابة والنقابيين عن الحديث في قضايا التعليم والدفاع عن المعلمين " ، مؤكدا أن "قرار الإلغاء أعاد الأمور إلى نصابها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :