facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة تضامنية لنضال الشعب الفلسطيني في جامعة الشرق الأوسط


13-10-2015 07:01 PM

عمون- نظم طلبة جامعة الشرق الأوسط يؤازرهم الطلبة العرب اليوم وقفة تضامنية لدعم انتفاضة الأهل في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع الإعتداءات الصهيونية.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تدعو لنصرة الشعب الفلسطيني مستنكرين الجرائم التي يتعرض لها الأطفال والنساء والشيوخ .

وحيا المشاركون مقاومة الشعب الفلسطيني الباسلة ، مؤكدين على ضرورة دعمهم بكل الوسائل المتاحة لينالوا حقهم و تقرير مصيرهم على ارضهم فلسطين .

بدورة أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي بجهود شباب وأطفال و نساء فلسطين ونضاله العادل لتحرير أرضه واستعادة حقوقه المشروعة

وأكد على ان الأردن وفلسطين شعبا واحدا وقضيتهم واحدة مثمناً دور القيادة الهاشمية في رعاية المقدسات الإسلامية في القدس ،لافتا إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني أكد في كل المحافل الدولية أن لا تفريط ولا مساومة ولا مهادنة حول القدس الشريف وعروبته وإسلاميته.
والقى عدداً من الطلبة كلمات و قصائد وطنية أشادوا فيها بنضال الشعب الفلسطيني والبطولات التي قادها الأطفال والنساء ، وأقام الحضور صلاة الغائب على روح الشهداء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :