facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سحسل سحاسيل


آنو السرحان
18-10-2015 05:57 PM

قررت خلال العطلة الماضية أن أبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي،، وأهتم قليلا بأن أقرأ وأعطي لنفسي مساحة من الهدوء،، أو قل فسحة نقية أختار أشخاصها ولا تفرضها علي تلك المواقع..

بدون طول سيرة،، السبت قبل يوم من العودة للعمل،، قلت لا بد من النظر لتلك المواقع حتى لو من باب موارب،،
طبعا كان خبر دخول الأردن موسوعة جينيس متكررا أكثر من مليون مرة،، بلا مبالغة،، والشباب ماشاء الله صور متسحللة وطعة وقايمة،،

فعليا لم أكن يوما ضد الفرح،، ولا ضد أي مهرجان أو احتفال أو أي نشاط رياضي أو فني أو ثقافي أو حتى ترفيهي،، لكن المليون بوست وخبر عن سحسيلتنا،، مابين محتفٍ وما بين متهجم وآخر متفلسف وإلا فخور بالإنجاز،، جعلتني 'أصفن'..

شو في يا جماعة الخير؟ أنا أعلم إن إحنا شعب يحب السحللة لحد كبير،، الكل عينه عالثاني،، والشاطر الذي يستطيع نصب فخ من نوع السحسيلة للآخر،،

هل دخول سحسيلتنا الموسوعة كان انتصارا للعقل الباطن لدينا؟

باختصار حين يكون الصوت العالي للدم والموت والقتل من حولنا،، فنحن فعلا نحتاج سحسيلة نسحلل عليها المستفيد الوحيد، رعاة هكذا حدث لا يسمعون إلا صوت المال.. تبا للرأس مالية حين تفقدنا الحس الإنساني والوطني.. وسحلل سحاليل،، وروقها ياجدع..




  • 1 ايمن الفايز 23-12-2016 | 12:25 AM

    جميل جدا ما كتبتي
    ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :