facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمم المتحدة في لبنان تحتفل بالذكرى الـ70 لتأسيسها

19-10-2015 10:00 PM

عمون - عمِلت الأمم المتحدة على مدى سبعين عاماً على إرساء السلام العالمي، والتنمية، واحترام حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم. ولطالما كان لبنان من بين الشركاء الأساسيين في العمل على تحقيق هذه المساعي.

لمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس الأمم المتحدة، تنظم منظومة الأمم المتحدة في لبنان حواراً مفتوحاً حول قضايا تعتبر من أولويات لبنان والمنظمة الدولية، وذلك يوم الأربعاء 21 تشرين الأول/أكتوبر 2015 في مجمع بيال (قرب Royal Pavilion) في بيروت، من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر.

ويتضمن الحدث الذي هو تحت عنوان: "الأمم المتحدة في لبنان ولبنان في الأمم المتحدة"، جلسات حوار حول السلم والأمن، وحقوق الإنسان وسيادة القانون، ولبنان في العام 2030، بالإضافة إلى حلقات حوار حول العدالة الإجتماعية، والشباب، وتغير المناخ. ويدير هذه الجلسات والحلقات شخصيات بارزة من لبنان والمجتمع الدولي (مرفق لائحة بأسماء المتكلمين).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :