facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تحية لـ«زين الأردن»


باسم سكجها
25-10-2015 04:49 AM

ليست مبادرة إنسانية خلاّقة تلك التي نفّذتها شركة «زين الأردن» للاتصالات طوال يوم الجمعة فحسب، بل كانت مبادرة وطنية بامتياز، وتستأهل التحية والشكر، وتدعونا إلى دعوة الشركات الأخرى إلى الاقتداء بها.
كل المشتركين تلقوا رسالة نصيّة تعرض مكالمات مجانية لمدة عشرين دقيقة مع الأهل في فلسطين، فظنّ الكثيرون في البداية أنها مجرد دعاية، ولكن ومع أوّل تجربة كانت وسائل التواصل الاجتماعي تمتلئ بتثنية الدعوة، والاتصال مع مختلف أرجاء الوطن المحتل.
في تقديرنا أنّ ملايين المكالمات أجريت يوم الجمعة، وأنّ ذلك ترك أثراً إيجابياً كبيراً على أهلنا المنتفضين المرابطين، فليس أجمل من أن يتلقى هؤلاء كلمات الاطمئنان والتشجيع، ولعلّ كلمتي :»نحن معكم»، كانت اللازمة التي تتردّد في كلّ مكالمة.
نُحيي إدارة «زين» على المبادرة، وندعو الآخرين إلى السير على نفس الطريق، فأرباح الشركات لا تكون بالمال فحسب، بل بمشاركة المجتمع قضاياه وهمومه أيضاً، فالمسؤولية الوطنية ينبغي أن تكون أولوية، ولعلّ البنوك تكون سبّاقة أيضاً؛ فتلغي الفوائد على المبالغ التي يحوّلها الناس إلى أهلهم في فلسطين، وهذا أضعف الأيمان.

السبيل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :