facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز لـ عمون: نتوقع تثبيت اسعار المحروقات


26-10-2015 01:01 PM

عمون - ضياء الطلافحة- توقع رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات فهد الفايز توجه الحكومة الى تثبيت اسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل.

وقال الفايز لـ عمون ان الاسعار تتذبذب ما بين ارتفاع بعض المشتقات وانخفاض بعضها الاخر بشكل طفيف لا يتجاوز نصف بالمئة، مبيناً ان اسباب الارتفاع هو زيادة الطلب على المشتقات التي تستخدم في فصل الشتاء عالمياً.

وأشار الفايز انه من المرجح ارتفاع اسعار المشتقات مع نهاية شهر 11 لتسعيرة شهر 12 بشكل طفيف نظراً للأقبال المتزايد على المشتقات.

وعن توافر الكميات النفطية واستعدادات النقابة أكد الفايز ان جميع المحطات رفعت مخزونها من 25-50% مع بداية الشهر الجاري ،بالاضافة الى زيادة مخزون مستودعات الغاز لافتاً الى انه تم التنسيق مع مصفاة البترول لزيادة ساعات العمل وساعات الطاقة الانتاجية لرفع مخزون مستودعات الغاز.

وطالب الفايز من المواطنين عدم التخوف من نقص المخزون مشيراً الى ان الكميات متوفرة بشكل سليم ودقيق وعالي بسبب ارتفاع المخزون وبالتحديد مادتي الكاز والسولار محذراً من التأمين غير المأمون حفاظاً على سلامة المواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :