facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحاسبين الاداريين" توقع اتفاقية لأعضاء "الجمعية الأمريكية للمحاسبين الاداريين"


26-10-2015 03:18 PM

عمون- وقعت الجمعية الأردنية للمحاسبين الاداريين ((JAMA) مؤخرا اتفاقية تمثيل ورعاية حصرية لأعضاء الجمعية الأمريكية للمحاسبين الاداريين (IMA) في الأردن.

وبموجب الاتفاقية سينضوي تحت عضوية الجمعية الأردنية للمحاسبين الاداريين ما يزيد عن 700 عضو محاسب اداري في المملكة.

وقال رئيس الجمعية جمال عبدالجليل أن هذا الاتفاق سيشكل نقلة نوعية للجمعية وتمثيلها والأعضاء فيها حيث سيستفيد عدد كبير من المحاسبين الاداريين من البرامج والخدمات العديدة التي تقدمها الجمعية من دورات تدريبية وورشات عمل تساعد على تطوير مهاراتهم وتساعدهم في سيرتهم المهنية.

وأشار الى انه أصبح الان بالإمكان التواصل مع الجمعية للتعرف على نشاطاتها وبرامجها التدريبية المتنوعة من خلال موقعها الإلكتروني.

يشار الى ان الجمعية الأردنية للمحاسبين الإداريين (JAMA) ومنذ تأسيسها في عام 2010 تهدف الى توسيع افق ومهارات المحاسبين الأردنيين للارتقاء بهم الى المستوى العالمي. وقد نالت الجمعية ثلاث جوائز من الجمعية الامريكية للمحاسبين الإداريين (IMA) لأدائها المتميز على مستوى العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :