facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط 27 عامودا كهربائيا في الاغوار

26-10-2015 04:50 PM

عمون - قالت شركة توزيع الكهرباء ان التيار الكهربائي انقطع عن عدد من مناطق الاغوار الشمالية يوم امس نتيجة سقوط وتكسير 25 عامود ضغط منخفض وعامودين ضغط متوسط.

وبحسب المدير التنفيذي لمنطقة وادي الاردن والشرقية في شركة توزيع الكهرباء المهندس سعيد عبيدات، ادت الرياح الشديدة التي شهدتها الاغوار الشمالية الى تطاير الالواح المعدنية "الزينكو" وسقوطها على شبكات التيار الكهربائي إضافة الى سقوط اشجار على الشبكات، الامر الذي ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين في المنطقة لوقت قصير.

وأكد ان فرق الصيانة في المنطقة تعاملت بجاهزية عالية، حيث عاد التيار الكهربائي الى 99 بالمئة من المناطق في الاغوار الشمالية، بعد ان تم عزل عامود الضغط المتوسط وتغذية جميع المناطق، وعزل العطل في آخر وتغذية 15 بئرا في المنطقة بالتيار الكهربائي التي انقطع عنها بسبب سرعة الرياح وسقوط اجسام على الشبكة.
وقال ان العمل جارٍ لاعادة التيار للجزء المتبقي، متوقعا انجاز العمل خلال وقت قصير وإعادة التيار.

وقال ان مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان الذنيبات يتابع الموضوع شخصيا اولا بإول، حيث بادر بالاتصال مع مسؤولي الصيانة في منطقة الاغوار الشمالية للتاكد من سرعة الانجاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :