facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تعلن تحملها لمسؤولية حادثة الجمرك


28-10-2015 06:46 PM

عمون - وائل الجرايشة - أكدّ وزير المالية بالوكالة وزير الطاقة الدكتور ابراهيم سيف أن الحكومة تتحمل مسؤولية ما جرى من تفجير حاوية الألعاب النارية يوم الاثنين الماضي.

وقال امام لجنة النزاهة النيابية عصر الاربعاء " لا نقلل من أهمية ما حصل، وبشكل أكيد الحكومة تتحمل مسؤولية ما جرى .. ما حصل خطأ جسيم"، مبيناً أن ما جرى "كان فظيعاً" - على حد وصفه-.

لكن الوزير حمَل الاطار القانوني والبنى التحتية لجمرك عمان جزء من وقوع الحادثة، وزاد بناء على ذلك : تم تشكيل لجنة تحقيق فوراً للوقوف على كيفية وقوع الحادث ومسؤولية كل الأطراف.

واضاف " نحن متفقون على ضيق المساحة في جمرك عمان، ولذلك تم تخصيص 1300 دونم من ارض الماضونة وتم الانتهاء من اعداد المخطط الشمولي، ونحن انتهينا من الامور مع وزارة الاشغال كما فرغنا من تقسيم الاراضي مع دائرة الاراضي".

واعترف الوزير بأن المساحة ضيقة في الجمارك الحالية والبنية التحتية غير مهيأة لاستقبال هذه الاعداد.

وقال أن هنالك اولوية لاعادة فتح التشريعات المتعلقة بالجمارك والتسريع بها وكذلك فيما يتعلق بالمدد الزمنية والتخليص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :