facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الملكية" تتجنب صحراء سيناء


01-11-2015 11:11 PM

عمون - هشام سوالقة - اعلنت الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تجنب التحليق فوق سماء صحراء سيناء المصرية على ما افاد مسؤول في الشركة.

وقال المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والإتصال باسل الكيلاني "أن الملكية غيّرت مسار بعض رحلاتها، لكي لا تعبر فوق أجواء صحراء سيناء".

وأشار إلى أن ذلك يأتي حفاظاً على المسافرين وطائرات الشركة، موضحاً "أن الملكية الأردنية كانت وما زالت تُعنى باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التشغيلية التي تضمن - بحول الله - سلامة مسافريها وطائراتها وباقصى معايير الأمان والسلامه التي تضعها الشركة في قمة أولوياتها وعلى الدوام".

يذكر أن طائرة روسية سقطت صباح السبت في صحراء سيناء وسط تضارب الروايات حول أسباب سقوطها بين خلل فني أو استهداف تنظيمات ارهابية لها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :