facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاميرات في سيارات مباحث السير


02-11-2015 12:14 AM

عمون - ضياء الطلافحة - كشف مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة النقاب عن توجه لتركيب كاميرات في سيارات مباحث السير.

وبيّن الحراحشة في حديث لـ"عمون" أن الإدارة تعمل حالياً لتركيب كاميرات (صورة وصوت) لرصد المخالفات التي تقع وأهمها قطع الإشارة الحمراء وتغيير المسارب والتدخين داخل المركبة.

ولفت إلى أن هذه السلوكات وأخرى تًعدُّ المُسبب الرئيس للحوادث الخطرة والمميتة.

ولفت إلى أن مباحث السير يتحركون بالزي المدني، وسيرصدون ويوثقون المخالفات وادراجها عبر نظام المخالفات.

وقال الحراحشة أنه بعد فتح ساحة الحجز في منطقة سواقة سيتم أرشفة السلوكات الخاطئة لتسجيل نقاط المخالفات وتغليظ العقوبة بشكل متدرج وفقاً لتكرار المخالفات وتنوعها عند السائق الواحد.

وعن مشروع قانون السير الجديد بين أنه لا يزال في مجلس الوزراء، خاتماً حديثه بالقول "قطعنا شوطاً به، وهو الآن في رئاسة الوزراء"، متمنياً أن يتم عرضه على مجلس الوزراء قريباً ليرسل إلى مجلس النواب في دورته العادية الثالثة المقبلة التي تنطلق بحر الشهر الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :