facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"جمعية" الإخوان تدعم حزب "زمزم"


02-11-2015 07:23 PM

عمون - اعلنت جمعية جماعة الاخوان المسلمين تأييدها لما اعتبرها "جهودا تبذلها المبادرة الوطنية للبناء "زمزم" في تشكيل حزب سياسي وطني جديد.

وأكدت الناطق الإعلامي باسم جمعية جماعة الإخوان المسلمين الدكتور جميل الدهيسات في تصريح ل "عمون" أن "الإخوان" تساند مبادرة "زمزم" في إنشاء حزب سياسي جديد.

وقال إن هذا الحراك بدأت به "زمزم" حيث جرت كثير من اللقاءات التشاورية حول هذا الموضوع، وتم الاتفاق على الذهاب باتجاه إنشاء حزب سياسي.

وقال الدهيسات إن جماعة الإخوان المسلمين ستكون داعمة لهذا التوجه في تشكيل الحزب الوطني بالمشاركة مع كافة القوى والشخصيات الوطنية.

وفي ذات السياق ستدعو "زمزم" لعقد لقاء موسع قريباً لبحث السير بالإجراءات القانونية والتنظيمية للحزب تمهيداً لإشهاره والحصول على الترخيص .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :