facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف 20 مطلوبا ومصادرة 80 بسطة في اربد


02-11-2015 08:37 PM

عمون - القت الاجهزة الامنية في محافظة اربد 20 مطلوبا امنيا وصادرت 80 بسطة و 13 عربة متجولة خلال حملة نفذها قسم الاسواق في بلدية اربد الكبرى استهدفت ازالة البسطات في المناطق الحيوية والمداخل الرئيسية للمحافظة تنفيذا لقرار محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب .

وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنة في تصريحات صحفية الاثنين ان الحملة بدأت بمدخل منطقة بشرى تم خلالها ازالة خيام انتشرت بشكل عشوائي مخالفة للقانون ورفض اصحابها ازالتها وتم اتلاف موجوداتها من الخضار والفواكة وثلاثة اطنان من فروش البسطات والمعرشات الحديدية .

واضاف ان الحملة المسنودة من قوات الدرك والشرطة امهلت لساعات ما بعد الظهر اصحاب احدى الخيام التي انتشرت على مساحة واسعة من الارض بها لازالتها والا سيصار الى ازالتها بالقوة ومصادرة موجوداتها .

واشار الى ا ن الحملة توجهت الى مجمع السفريات " عمان " حيث ازيلت عشرات البسطات والمعرشات المخصصة للبضائع المتنوعة خاصة الخضار والفواكة وصودرت قرابة ثلاثة اطنان من التجهيزات الحديدية المقامة عليها .

وتاتي الحملة استكمالا للحملات التي نفذت الشهر الماضي ومن المقرر ان تستمر الشهر الحالي بعد ان لاقت كل الدعم من الحاكم الاداري والاجهزة الامنية التي وفرت لها غطاء النجاح في انجاز مهامها .

واكد العبابنة ان الحملات ستكون متكررة في تلك المواقع لايصال رسالة لاصحاب البسطات والمعرشات ان لا تهاون في تطبيق القوانين او اي اساءة للمظهر العام لمداخل المدينة والمناطق التي تشهد حركة مرورية كثيفة .

يشار الى انه تم بموجب الحملة التحفظ على الموقوفين في مركز امن اربد الشرقي لاستكمال اجراءات توديعهم للجهات القضائية والامنية والحاكميات الادارية المطلوبين لها .بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :