facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرشح الجمهوري جيب بوش يوجه انتقادات لاذعة لدونالد ترامب

02-11-2015 11:31 PM

عمون -اكد جيب بوش المرشح الى الانتخابات التمهيدية الجمهورية في السباق الى البيت الابيض الاثنين انه لن ينزل في حملته الى مستوى الملياردير دونالد ترامب الذي وصفه بانه "مثير للفتن".

وقال جيب بوش اثناء تجمع في فلوريدا حيث اطلق شعارا جديدا هو "جيب يستطيع اصلاحه"، "لست هنا لتدمير الناس بل لجمعهم. سافعل ما بوسعي لكسب هذه الانتخابات، لكن هناك امورا لست مستعدا لفعلها".

وتابع "لن اتخلى عن مبادئي"، مضيفا "لن اتخلى عن رسالتي المتفائلة، لن ارتدي لباس شخص مثير للفتن غاضب، ولن انتقص من الناس لاشعر بانني كبير".

وقال جيب بوش "ساقوم بحملتي وفق مبادئي وعندما ينتهي كل شيء ويتم احتساب المندوبين، سنكسب هذه الحملة".

وسخر من النصائح العديدة التي قدمها له معلقون ومحترفون في العمل السياسي بعد تدهور شعبيته المستمر في استطلاعات الراي وادائه الرديء في مناظرات متلفزة.

وقال المرشح الجمهوري الذي اتبع حمية غذائية وانقص وزنه قبل ان يترشح الى الانتخابات الرئاسية هذه السنة، ساخرا ايضا "لو كان لينكولن حيا هل كنتم لتتصوروا الحماقات التي يمكن ان يواجهها. مستشارون يقولون له ان عليه ان يكون حليق الذقن ومعلقون تلفزيونيون ينصحونه بعدم اعتمار قبعته".

وخلص الى القول "لا استطيع ان اكون امرا اخر غير نفسي"، "فالزعامة امر اخر".

وخطاب الاثنين يرمي الى فتح نافذة جديدة لجيب بوش من اجل طمأنة انصاره وشبكة مانحيه في آن. وبعد ان كان يحتل الصدارة في استطلاعات عديدة قبل دخول دونالد ترامب السباق في حزيران/يونيو، بات جيب بوش نجل وشقيق الرئيسين السابقين في المرتبة الخامسة وراء قطب العقارات بن كارسون والسناتورين ماركو روبيو (فلوريدا) وتيد كروز (تكساس) بحسب المعدل الوسطي لاستطلاعات الرأي الذي يحتسبه موقع رييل كليير بوليتيكس.

لكن المرشحين الذين كانوا يتصدرون في هذه المرحلة من الانتخابات التمهيدية الرئاسية السابقة انتهى بهم المطاف بالهزيمة في الانتخابات كما يذكر فريق بوش غالبا.(أ ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :