facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تاكتكس الممثل الرسمي لمجموعة "أكشن غلوبال" في الأردن

03-11-2015 07:38 PM

عمون - أبرمت شركة تاكتكس للاستشارات الاستراتيجية ومجموعة أكشن غلوبال القبرصية لاستشارات العلاقات العامة اتفاقية شراكة لتصبح بموجبها شركة تاكتكس الممثل الرسمي لأكشن غلوبال في الأردن.
وتأتي هذه الاتفاقية بين الطرفين في ظل السمعة المميزة التي تحظى بها مجموعة أكشن غلوبال حيث تقوم المجموعة بتقديم خدماتها لعملائها حول العالم منذ أكثر من 40 عاما. وتحرص مجموعة أكشن غلوبال دوما على التقدم و الولوج إلى أسواق جديدة خصوصا في منطقة الشرق الأوسط بحيث تعتبر منطقة حيوية تشهد تغييرا متسارعا وتطورا متناميا في مجال العلاقات العامة.

من جهة أخرى، تأتي هذه الاتفاقية في ظل سعي شركة تاكتكس التي تقدم أعلى مستويات الخدمة والجودة لعملائها منذ 10 أعوام، إلى تعزيز حضورها في السوق المحلي بالإضافة إلى توسيعه ليشمل عددا من الأسواق في العالم وفي المنطقة مثل مصر والعراق وغيرها. كما وستسهم الاتفاقية في تمكين الشركات والمؤسسات المحلية من الاطلاع على الخبرات الدولية للشركات والأسواق ضمن شبكة مجموعة أكشن جلوبال.
ووقع الاتفاقية عن شركة تاكتكس مؤسسها السيد ناصيف خوري وعن مجموعة أكشن مؤسسها السيد توني كريستودولو.

وأعرب السيد كريستودولو عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية التي اعتبرها انطلاقة مهمة نحو تعزيز التعاون في مجال استشارات العلاقات العامة قائلا: 'تشكل الشراكات الاستراتيجية عاملا مهما من عوامل تطوير صناعة العلاقات العامة، ونحن سعداء باتفاقيتنا مع تاكتكس كونها شركة رائدة تشاركنا رؤيتنا تجاه هذا المجال وكيفية تطويره'.

من جهته أشار السيد خوري إلى أنه يشعر بالفخر لتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة تحظى بسمعة عالمية مميزة تقدم خدماتها لعملاء من حول العالم وتحظى بثقتهم، حيث تشكل هذه خطوة نوعية في مسيرة الشركة وإنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :