facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية : اختتام بطولة المناظرات الأولى


06-11-2015 09:30 PM

عمون - ظفر فريق هندسة الأردنية بلقب بطولة مناظرات الجامعة الأردنية الأولى والتي أقيمت ظهر الخميس برعاية رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة .

وكسب فريق الهندسة موقفه من القضية المطروحة بموالاته لإلغاء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، حيث أجمع المحكمون على فوز الفريق الموالي للإلغاء.

وحضر ختام البطولة التي نظمها فريق النشامى في الجامعة الأردنية مندوبون عن مركز مناظرات قطر الذين حكموا المباراة النهائية بالاضافة إلى حكام من الجامعة شاركوا في مسابقات سابقة للمركز القطري.

وأقيم خلال اليوم الختامي مباراتين ؛ الأولى جرت في مدرج الحسن وهي مباراة تحديد الفائز في البطولة ووصيفه حيث نوقشت قضية "الغاء وزارة التعليم العالي" وفاز فيها فريق كلية الهندسة وهو الفريق الموالي للقضية والذي ضم كل من : "ريناد البداينة ، راما عورتاني ، هناء زياد" ، وظفر الفريق الثاني وهو فريق كلية الحقوق على وصافة البطولة والذي ضم كل من "موسى المجالي ، آية هاكوز ، ديما العبادي".
.
فيما سبقتها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المدرج الصغير في عمادة شؤون الطلبة حيث نوقشت قضية "ضرورة وجود سنة تحضيرية جامعية" وفاز فيها فريق القطاع الانساني والذي ضم كل من "تسنيم أبو رياش ، دعاء حبة ، شيماء السرحان" مقابل الفريق الخاسر والذي حصل على المركز الرابع وفيه كل من " ايناس الطويل ، جمانة المومني ، روان الشمايلة".

وكرمت اللجنة المنظمة للحفل أفضل 10 متحدثين ، وراعيي الحفل من مسابقة مناظرات قطر واللجنة المشرفة على البطولة.

حيث فازت المشاركة هناء زياد بلقب أفضل متناظرة في البطولة فيما تلاها على الترتيب كل من ؛ آية هاكوز ، شيماء سرحان ، هالة ابو زينة ، معاذ رحال ، ديما العبادي (مكرر) ، ابراهيم قطف ، تسنيم ابو رياش ، عدي القطاونة (مكرر) ، جمانة المومني ،فراس قاسم ، لين البيشاوي .

يذكر أن البطولة شارك فيها 75 طالب وطالبة ، خضعوا لتدريبات مكثفة في الخطابة والحوار ولغة الجسد وفن المناظرات بحسب النظام المتبع في مناظرات قطر العالمية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :