facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيسى مراد : لن نصمت (صور)


07-11-2015 06:29 PM

عمون - ألقى تجار وسط البلد باللوم على غرفة تجارة عمان ورئيسها عيسى حيدر مراد، والتي وقفت مكتوفي الأيدي أمام الخسائر التي لحقت بهم، بسبب مداهمة المياه لمحلاتهم الخميس الماضي.

وقالوا إن الغرفة خذلت التجار "دون اتخاذ اي اجراء لازم من قبلها" وفق تعبيرهم.

ويدرس تجار منطقة وسط البلد اللجوء للقضاء ورفع دعاوى ضد الحكومة للمطالبة بتعويضات عن الخسائر الفادحة التي لحقت بهم الخميس وكذلك تعويضهم عن تعطلهم عن العمل بسبب مداهمة المياه لمحلاتهم دون اتخاذ اي اجراء لازم من قبل الجهات المعنية.

من جهته وصف نقييب اصحاب تجار الاقمشة والالبسة سلطان علان خسائر التجار بالفادحة، مؤكدا ان هذه الخسائر قد تصل الى الملايين.

وقال في تصريح سابق لـ"عمون" ان المياه داهت شتى اسواق منطقة وسط البلد من ساحة فيصل الى شارع قريش في وسط البلد.

وتعقد النقابة اجتماعا طارئا صباح السبت لحصر الاضرار ووضع آلية عمل لمطالبة الجهات المسؤولة عن هذه الخسائرؤ بعويضهم اما بالطرق الودية او اللجوء للقضاء.

يأتي ذلك في وقت باشر عدد من التجار ببيع البضائع التي طالتها المياه.

إلى ذلك أكد رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد أن عدداً كبيراً من التجار تضرروا جراء هطول كميات كبيرة من الأمطار منذ صباح الخميس، لافتا إلى أن الغرفة لن تقف صامته على هذه الاضرار التي كبدت التجار خسائر مالية كبيرة.

ولفت مراد إلى أن عدداً من أعضاء غرفة التجارة والنقابات توجهت إلى وسط البلد، للاطلاع على المحالات التي داهمتها الأمطار والسيول.

وأشار إلى أن الغرفة ستقوم بمطالبة الجهات الحكومية بإيجاد تعويضات للتجار ومحاسبة المقصرين في تأمين البنية التحتية لوسط البلد.

وأكد مراد إلى أن الجهات الحكومية المسؤولة عليها أن تعالج المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية بصورة جوهرية وليست مؤقتة لاسيما وأن فصل الشتاء لا يزال في بدايته ومن المتوقع أن تواجه المملكة منخفضات جوية عديدة مما يستدعي الاستعداد لمواجهتها تجنبا للأضرار الجسيمة التي حدثت اليوم.

كما تعقد غرفة تجارة عمان يوم الأحد لقاء مع التجار للوقوف على الأضرار وبحث سبل تعويضهم وتجنب تكرار ما حدث في المستقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :