facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فصلٌ من حياة انور ابوزيد السعد (صور وفيديو)


09-11-2015 06:27 PM

عمون – أنس علي - عبّرت عائلة النقيب أنور السعد عن استغرابها مما حدث مع ابنها نتيجة اطلاق نار وقع ظهر الإثنين في مركز تدريب الشرطة بالموقر.

واعلنت العائلة على لسان عم النقيب النائب الأسبق سليمان السعد أنها سترفض دفن ابنها قبل معرفة التفاصيل ومجريات ما حصل والاسباب التي أدت الى وقوع الحادثة وتبادل إطلاق النار.

وقال النائب الأسبق في تصريحات لـ عمون إن أنور ابن شقيقه والذي قضى في الحادثة بعد اطلاق نار أدى الى مقتل (6) وإصابة (6) آخرين من جنسيات مختلفة: ارفض ان يوصف ابن شقيقي بأية أوصاف راديكالية.

وقال السعد " نحن كنا ولا زلنا وسطيين، وأنور كان يصلي كأي مسلم في هذا البلد، وعليه لا يجوز السؤال عن الوسطية والتطرف بناء على صلاته لان كل الشعب يصلي".

وتابع "لم يدخل أنور إلى الأمن إلا بعد أن اجتاز الفحوصات المطلوبة بما فيها الاجراءات الامنية وشهادات حسن السير السلوك، وهو ليس ضابطاً عادياً بل رجل امن وقائي يعني يدقق عليه مرتان".

ولفت إلى أن ابن شقيقه رجل ملتزم ويعلم قيمة الروح، ومن هذا المنطلق نطالب الحكومة بمعرفة كافة التفاصيل التي تسببت بحدوث الواقعة، وتابع "قد يكون اُلجىء على فعتله الجاءً، وربما حدث شيء ما ..لا نستطيع نثبت او ننفي اي شيء".

وأشار السعد إلى أن أنور " انسان خلوق ومحترم وامين وقلّد اكثر من مرة، ويثقون فيه ثقه مطلقة وهو مختار بعناية وعلينا هنا أن نبحث عن الاسباب".

وعن تواصل الجهات الرسمية معهم كعائلة قال السعد " لم يتصل بنا احدا، وانا اتصلت بمسؤول وابلغني ان انور ( طخ حاله).. وقد قلت له انه من الواضح انكم لا تقفون مع ابناء مؤسستكم"، منوها إلى أن الحكومة اعلنت بعد ذلك على لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة أنه قتل في تبادل لاطلاق النار.

وقضى اردنيان وأمريكيان وجنوب افريقي واصيب (6) آخرون ، في لقي أنور السعد ابو زيد حتفه بعد التعامل معه من قبل الشرطة الحاضرة وفق الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني.

السعد مطلق النار من مواليد 1986 من منطقة ريمون بمحافظة جرش، وله من الابناء عبدالله وعبدالرحمن.

مصدر علق في حديث ل عمون على مداخلة السعد حول ما جرى بينه وبين مسؤول حول اطلاق انور النار على نفسه بالقول : لا توجد معلومات كافية في الدقائق الاولى التي اعقبت الحادثة، وما ورد في التصريح الحكومي هو الاكثر دقة، بانتظار نتائج التحقيق الرسمي بكل ما جرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :