facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز تقدم عرض خاص لفيلم بوند "سبكتر"


09-11-2015 07:30 PM

عمون - استضافت شركة المحمودية موتورز، الوكيل الحصري والرسمي لسيارات جاكوار ولاند روفر في الأردن بالتعاون مع السفارة البريطانية عرضا خاصا بمناسبة إطلاق فيلم جيمس بوند SPECTRE من بطولة دانيال كريج وكريستوف والتز ومونيكا بيلوتشي. حضر العرض الذي أقيم يوم الخميس 5 تشرين الثاني 2015 في سينما البركة مول السفير البريطاني إدوارد أوكدن وعقيلته الدكتورة فلورانس عيد أوكدن بالاضافة الى مجموعة من المدعوين.

بعد انتهاء حفل الاستقبال الفخم قام الضيوف بمشاهدة عرض فيلم SPECTRE، الفيلم الرابع والعشرين من إنتاج شركة ألبرت بروكولي EON واستديوهات مترو غولدوين ماير وسوني بيكتشرز انترتينمنت للتركيز على الطابع المميز للعميل السري البريطاني جيمس بوند. وفي أمسية تجسد قمة التطور البريطاني، احتفلت شركة المحمودية موتورز بظهور سياراتها البريطانية المتفوقة عالميا في الفيلم الشهير مع ظهور جاكوار C-X75 ورينج روفر سبورت SVR ولاندروفر ديفندر في كافة المشاهد الحيوية من فيلم الأكشن SPECTRE.



وقال السفير البريطاني إدوارد أوكدن أثناء حفل الاستقبال: "لقد كنا جميعا ننتظر بفارغ الصبر إطلاق أحدث مغامرة لجيمس بوند. عرض الليلة الخاص سيكون تجربة مثيرة والتي سيخرج منها الجمهور متحمسا. الصناعات الإبداعية هي مصدر قوة كبير للمملكة المتحدة وجيمس بوند وهذا مجرد مثال واحد على ذلك. سررت لرؤية بعض سيارات الجاكوار واللاند روفر الجديدة في الفيلم، وأتشوق لرؤيتها قريبا في شوارع الأردن ولكن ليس بأسلوب المغامرة الذي استمتعنا به هذه الليلة".

يعرض فيلم SPECTRE سيارة جاكوار C-X75 في شوارع روما في احد المشاهد الأكثر إثارة لمطاردة السيارات. تم تزويد السيارة السوبر جاكوار C-X75 وهي سيارة الجاكوار الأكثر تقدما على الإطلاق، من خلال العمليات الخاصة للمركبات جاكوار لاند روفر (SVO) بالتعاون مع شركاء التنمية ويليامز للهندسة المتقدمة. في تسلسل أعمال الأكشن الرئيسية التي تم تصويرها في النمسا استطاعت هذه السيارات أن تسرق الاضواء: سيارة لاند روفر ديفندر المعدلة خصيصا ورينج روفر سبورت SVR، أسرع وأقوى لاند روفر. تفخر سيارات الديفندر ذات القدرة العالية بضخامة قطر اطاراتها 37 على الطرق الوعرة وتعزيز حماية الهيكل للتعامل مع التضاريس الصعبة للطرق الجبلية المغطاة بالثلوج المستخدمة للتصوير.



ويعرض فيلم SPECTRE حاليا في دور السينما الأردنية.

نبذة عن فيلم SPECTRE

رسالة غامضة من الماضي ترسل جيمس بوند (دانيال كريغ) بمهمة الى مدينة مكسيك وفى نهاية المطاف الى روما حيث يلتقي بلوسيا سكيارا (مونيكا بيلوتشى) الارملة الجميلة والمحرمة لمجرم غير مشهور. يتسلل بوند اجتماعا سريا ويكشف النقاب عن وجود المنظمة المعروفة باسم SPECTRE (الشبح).

فى هذه الاثناء في لندن يشكك رئيس مركز الامن الوطني الجديد ماكس دنبي (اندرو سكوت) بتصرفات بوند ويتحدى اهمية ال MI6 برئاسة إم (رالف فينيس).

يقوم بوند بتجنيد مونيبيني (نايومي هاريس) وكيو (بن ويشو) سرا لمساعدته فى البحث عن مادلين (ليا سيدو) ابنة عدوه القديم السيد وايت (جيسبر كريستنسن) والتي تملك الدليل لفك شبكة SPECTRE (الشبح). وبما أنها ابنة قاتل فهي تستطيع فهم بوند بطريقة لا يفهمها الاخرين.

بينما يغامر بوند نحو قلب "الشبح"، يتعلم مخيفة الاتصال بينه وبين العدو الذي يبحث عنه والذى يقوم بدوره كريستوف والتز.

يعود سام مينديز لرئاسة "الشبح" حيث يقوم دنيال كريج بالانتقام منه بدور 007 للمرة الرابعة.

انتج فيلمSPECTRE "الشبح" من قبل مايكل ويلسون وباربارا بروكولي. قام بكتابة السيناريو جون لوغان ونيل بورفيس وروبرت ويد وجيز بتروورث والقصة من قبل جون لوغان ونيل بورفيس وروبرت ويد.



https://www.gov.uk/government/world/jordan





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :