facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا لم تتم الاستجابة لطلب السعد بالترميج ؟


09-11-2015 11:00 PM

عمون - نقل مقربون من الضابط النقيب أنور السعد أبو زيد الذي قضى إثر حادثة إطلاق نار في الموقر ظهر الإثنين أنه كان قد طلب "ترميجه" من الأمن العام أكثر مرة.

واشار مقربون من الضابط الذي اطلق النار داخل قاعة بمركز تدريب الشرطة وقتل (6) اشخاص واصاب 6 آخرين إلى أنه كان يُفكر بالعمل بدولة خليجية.

مصادر قالت لـ عمون أن طلبه رُفض لأن خريجي جامعة مؤتة لا يمكن قبول طلبة استقالتهم (ترميجهم) لأن هنالك خدمة معينة يجب أن يقضيها في الخدمة.

النقيب كان يُسبب طلبه لمقربين منه ب"ظروف خاصة".

وعلمت عمون أن الرجل لم يكن على رأس عمله داخل جهاز الأمن الوقائي في مديرية الأمن العام بخلاف ما ذكر عمه النائب الأسبق سليمان السعد لـ عمون، بل أن النقيب أنور عمل لفترة محدودة داخل الأمن الوقائي بتزكية من أحد المدراء السابقين قبل أن يتم نقله إلى المدينة التدريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :