facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جت " تفوز على جائزة افضل شركة نقل ركاب


10-11-2015 03:44 AM

عمون - تحت رعاية وزير النقل وبحضور مديرعام هيئة النقل البري المهندس مروان الحمود أقامت وزارة النقل وهيئة تنظيم النقل البري حفل توزيع جائزة أفضل شركة عاملة في قطاع النقل البري للدورة الثانية لعام 2014/2015.

واشاد مدير عام الهيئة بهذه الخطوة,والتي تعتبر الأولى من نوعها في قطاع النقل البري والتي من شأنها أن تساهم في خلق جو من المنافسة الشريفة بين الشركات العاملة في القطاع لتحفيز الأداء المتميز وترسيخ ثقافة الجودة والابتكار وتشجيع الاستثمار .

يذكر ان شركة جت لنفل الركاب قد حصلت وللمرة الثانية على هذه الجائزة وذلك تقديرا من وزارة النقل وهيئة النقل البري على الدور الذي تقوم به هذه الشركة من خدمات للمواطنين الاردنيين والذي افادت مصادر في الشركة انها نقلت اكثر من مليوني مواطن اردني على متن حافلاتها التي تتمتع بمواصفاتها العالمية .

كما ان الشركة تهتم بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعزز روح التكافل بين المواطنين.

كما ان شركة جت هي اكبر مشغل للعمالة الاردنية بين شركات النقل العام في الاردن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :